head_banner

شركة Zhenjiang Zhendong Electroluminescent Co., Ltd. نشاط بناء الفريق في أبريل

وكما يقول المثل، خيط واحد من الحرير لا يصنع خيطا، وشجرة واحدة لا تصنع غابة.يمكن نشر نفس قطعة الحديد وصهرها ويمكن أيضًا تكريرها إلى فولاذ.يمكن لنفس الفريق أن يكون متوسط ​​المستوى ويمكنه أيضًا تحقيق أشياء عظيمة.هناك أدوار مختلفة في الفريق ويحتاج كل شخص إلى العثور على منصبه الخاص لأنه لا يوجد فرد مثالي، فقط فريق مثالي!

الصورة1

في 30 أبريل، نظمت شركة Zhenjiang Zhendong Electroluminescent Co., Ltd. نشاطًا فريدًا لبناء الفريق لموظفي القسم.الغرض الرئيسي من هذا النشاط هو تنظيم ضغط العمل للموظفين، وخلق جو عمل عاطفي ومسؤول وسعيد، حتى يتمكن الجميع من الانغماس بشكل أفضل في العمل التالي.

وفي ذلك اليوم، نظمت الشركة سلسلة من الأنشطة المثيرة مثل مسابقة الطبخ، والبحث عن الكنوز، وشد الحبل، والغناء.

خلال اجتماع الغداء، تناول الجميع الطعام وتحدثوا بحرية، وتحدثوا عن العمل والحياة والأفكار.كان الغداء مريحًا وممتعًا، مما عزز فهمنا لبعضنا البعض.

الصورة 2
الصورة4
الصورة3
الصورة5

عند إكمال مهام مثل البحث عن الكنز، وشد الحبل، والغناء، أظهر الجميع روح العمل الجماعي بشكل كامل، ولم يخافوا من الصعوبات، وأكملوا نشاطًا تلو الآخر بشكل ممتاز.كان مشهد النشاط عاطفيًا ودافئًا ومتناغمًا.تعاون الجميع في كل نشاط، مما أدى إلى تعزيز روح التفاني والعمل الجماعي بشكل كامل، ومساعدة وتشجيع بعضهم البعض، وإطلاق العنان لشغف الشباب بشكل كامل.

وأخيراً، حصل جميع الموظفين على الهدايا التي أعدتها الشركة بعناية.من خلال نشاط بناء الفريق هذا، لم يثر فقط الحياة الثقافية للموظفين، بل عزز أيضًا روح الوحدة والتعاون لديهم، مما يفضي إلى تشجيع الجميع على تكريس أنفسهم لعملهم المستقبلي بمزيد من الحماس وسلوك العمل الجيد.

الصورة6
الصورة7
الصورة8
الصورة 9
الصورة10

وقت النشر: 22-مايو-2024
واتس اب